VSCO MOD

221

إصدار APK VSCO MOD (جميع المرشحات غير مقفلة) سيجعل تجربة تحرير الصور أفضل من أي وقت مضى.
محدث
للتنزيل
4.9/5 الأصوات: 98,814,127
مطور
VSCO
الإصدار
221
تطوير
Latest
المتطلبات
Android 4.4
بحجم
54 M
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

إصدار APK VSCO MOD (جميع المرشحات غير مقفلة) سيجعل تجربة تحرير الصور أفضل من أي وقت مضى.

تقديم VSCO – تطبيق تحرير الصور

منذ أن نمت الشبكات الاجتماعية بشكل كبير في معظم البلدان حول العالم ، أصبحت صورة السيلفي اتجاهًا ساخنًا للجميع. لا يقتصر الأمر على تسجيل اللحظات اليومية لمشاركتها مع أصدقائك فحسب ، بل يرغب المزيد والمزيد من الأشخاص في أن تصبح الصور المعدلة أكثر دقة وجاذبية مع المشاهد. لتلبية هذا الطلب ، تم إطلاق هذا التطبيق. دع مع MODDERAPK اكتشف ما هو VSCO وما يقدمه التطبيق.

ما هو VSCO؟

VSCO (أو VSCO Cam) هو تطبيق للتصوير الفوتوغرافي ، تم تطويره بواسطة شركة Visual Supply. تم إصداره لسنوات عديدة ، لكنه دائمًا ما يتصدر تطبيقات التصوير على Google Play و App Store ، بفضل واجهة سهلة الاستخدام وسهلة الاستخدام مع الجميع. علاوة على ذلك ، هذا التطبيق مجاني تمامًا للتنزيل والاستخدام.

قامت نسختها المدفوعة التي تسمى VSCO X بإلغاء قفل جميع الميزات والفلاتر والمزيد. بالإضافة إلى ذلك ، فهو يدعم المستخدم أيضًا في إنشاء الفيلم الأكثر إثارة للإعجاب مع العديد من المرشحات والتأثيرات المرئية لـ Film X ™. تم تضمين بعض مخزون الأفلام في التطبيق ، مثل Kodak Portra 160 (KP1) ، و Fuji Neopan 1600 (FN16) ، و Kodak Portra 800 (KP8) ، إلخ. في الجزء السفلي من المقالة ، لدينا VSCO MOD (حزمة كاملة ، مفتوحة جميع المرشحات).

التقط صورًا باستخدام VSCO

بعد فتح التطبيق ، يمكنك فتح الكاميرا عن طريق تمرير الشاشة من الأسفل إلى الأعلى. بالمقارنة مع الكاميرا الافتراضية لجهاز iPhone ، يدعم VSCO المستخدمين من خلال التعديلات اليدوية مثل التركيز اليدوي ، وتوازن اللون الأبيض ، و ISO ، وما إلى ذلك مثل الكاميرات الأخرى ، يمكنك التركيز عن طريق لمس نقطة التركيز على الشاشة. بعد ذلك ، يمكنك تحريك الدائرة الحمراء لتغيير موضع التركيز.

العديد من المرشحات الرائعة

بمجرد التقاط صور السيلفي ، حان الوقت لاستخدام مرشحات VSCO لإنشاء صورة رائعة. حدد تحرير الصورة ، ستظهر مرشحات التطبيق. يحتوي هذا التطبيق على العديد من أدوات تحرير الصور مثل التباين ، والقياس ، والقص ، والتدوير ، والتعتيم ، والتظليل ، وما إلى ذلك ، ستساعد الفلاتر مثل Highlight Tint و Shadow Tint على جعل صورتك أكثر جمالًا.

شارك وصفات تحرير الصور الخاصة بك

يدرك المطورون أن المستخدمين غالبًا ما يشاهدون بعض مواقع الويب مثل Pinterest للعثور على أفضل وصفات تحرير الصور. لتلبية احتياجات المستخدمين ، أضافت VSCO ميزة الوصفات لمساعدة المستخدمين على حفظ وصفة تحرير الصور التي يحبونها. ثم يمكنهم المشاركة على الشبكات الاجتماعية للمشاركة مع الجميع. في المقابل ، يمكنك استخدام وصفات الآخرين لتطبيقها مباشرة على صورتك. يمكنك حفظ ما يصل إلى وصفة واحدة في VSCO و 10 وصفات إذا كنت تستخدم إصدار VSCO X.

لدى VSCO شبكة اجتماعية مخصصة لمن يحبون التصوير الفوتوغرافي. هذا هو المكان الذي يمكنك فيه مشاركة أفضل الصور مع الجميع. يمكن للأشخاص متابعة صور بعضهم البعض وإبداء الإعجاب بها ومشاركتها والتعليق عليها ، مما يؤدي إلى إنشاء أكبر مجتمع للصور في العالم.

نسخة MOD APK من VSCO

لماذا تختار نسخة MOD؟

على الرغم من أن VSCO يعد تطبيقًا رائعًا ، إلا أن هناك العديد من الأشخاص الذين لا يستطيعون تحمل تكاليف تجربته. السبب هو فتح الفلتر بالكامل ، سيتعين عليك إنفاق الكثير من المال. تبلغ تكلفة الحصول على VSCO X 19.99 دولارًا في السنة – وهو مبلغ كبير حقًا.

ميزات وزارة الدفاع

مع إصدار MOD المقدم من MODDERAPK ، سيكون لديك تطبيق سحري بفضل التحرير لراحتك. تتضمن ميزات إصدار التعديل ما يلي:

  • افتح الحزمة الكاملة وجميع المرشحات
  • افتح ميزات VSCO X.
  • إزالة الإعلانات والتحليلات
  • إزالة القيود عن الدول المحظورة

ما هي فتاة VSCO؟

VSCO Girl هو اتجاه الموضة ، ثقافة أصبحت شائعة بين المراهقين وبدأت في الازدهار منذ صيف عام 2019. خيارات أزياء مريحة وسهلة الارتداء ، بما في ذلك التيشيرتات كبيرة الحجم ، والسراويل القصيرة ، وزجاجات المياه المعدنية ، والتماسيح والشاطئ موضه …

هل هذا التطبيق يتطلب حساب؟

نعم ، ستحتاج إلى حساب لاستخدامه. إذا لم يكن لديك حساب ، ما عليك سوى التسجيل عند فتح التطبيق. من السهل جدا القيام به.

هل يمكن لـ VSCO تحرير الصور مثل Photoshop؟

لا ، يتم استخدام هذا التطبيق كثيرًا لجلب تأثيرات الأفلام للصور. إذا كنت بحاجة إلى أداة قوية للمساعدة في تصحيح الكائنات الموجودة في الصورة أو حذفها ، فيجب عليك الرجوع إلى Lightroom Premium أو Picsart Premium.

ما هي الوصفات الملونة؟

هناك العديد من الخصائص المختلفة التي يمكن تعديلها. مع كل تعديل ، ستحصل على لون معين وعاطفة للصورة. هذه المجموعة من التغييرات تسمى وصفة اللون.

يمكنك الرجوع إلى أفضل وصفات الألوان الجميلة المشتركة على MODDERAPAK.

تنزيل VSCO MOD APK لنظام Android

إذا كنت شغوفًا بالتقاط الصور بهاتفك ، فإن VSCO هو تطبيق لا غنى عنه. صدقني ، لن تندم على استخدام هذا التطبيق. انضم إلى مجتمع التطبيق الآن عن طريق تنزيل التطبيق عبر الروابط أدناه.

الصور

فيديو

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

VSCO MOD

213

VSCO MOD APK version (All Filters Unlocked) will make your photo editing experience better compared to ever before.
Updated
Download
4.7/5 Votes: 12,435
Developer
VSCO
Version
213
Updated
Latest
Requirements
Android 4.4
Size
54 M
Get it on
Google Play

Report this app

Description

This post is also available in: Indonesian

VSCO MOD APK version (All Filters Unlocked) will make your photo editing experience better compared to ever before.

Introducing VSCO – Photo editing app

Since social networking has grown significantly in most nations about the world, the selfie has become a warm trend for everybody. Not simply tape-taping daily minutes to share with your friends, more and moremore and more people want the modified photos to become more refined, more attractive with the viewer. To meet that demand, this app was launched. Let with MODDERAPK find out what VSCO is and what the application offer.

What is VSCO?

VSCO (or VSCO Cam) is a photography application, developed by Visual Supply Company. It has been launched for many years, but it is constantly on the top of photography apps on the Google Play and App Store, many thanks to a user-friendly user interface that is easy to use with everybody. Moreover, this application is totally free to use and download.

Its paid version called VSCO X has unlocked all features, more and filters. Besides, it also supports the user to produce one of the most impressive movie with many filters and visual effects of Film X ™. Some of the film stock is consisted of in the application, such as Kodak Portra 160 (KP1), the Fuji Neopan 1600 (FN16), the Kodak Portra 800 (KP8), and so on. At the listed below of the article, we have available VSCO MOD (Full Pack, Unlocked All Filters).

Take pictures with VSCO

After opening up the app, you can open the camera by swiping the screen from all-time low up. Compared to the default camera of the iPhone, VSCO supports users with manual modifications such as manual focus, white balance, ISO, etc. Such as various other cameras, you can focus by touching the focus point on the screen. After that, you can move the red circle to change the focus position.

maybe you also like:  TeaTV MOD APK 10.1.5r (No Ads)

Many impressive filters

Once you take the selfie photos, it is time to use VSCO’s filters to produce a fantastic photo. Select Edit photo, the app’s filters will show up. This app has many image editing devices such as comparison, metering, chopping, turning, obscuring, shading, and so on. Filters such as Emphasize Tint, Darkness Tint will help your photo more beautiful.

Share your photo editing recipes

Developers acknowledge that users often view some websites such as Pinterest to find the best image editing recipes. To meet the needs of users, VSCO has included Recipes feature to assist users save their recipe of photo editing that they such as. After that they can share on social networks to share with everybody. Opposite, you can use various other people’s recipes to use straight for your photo. You can save up to 1 recipe in VSCO and 10 recipes if you use VSCO X version.

VSCO has a dedicated social network for that love photography. This is where you can share the best photos with everybody. People can follow, such as, share and comment on each other’s photos, producing the biggest photo community in the world.

MOD APK version of VSCO

Why choose the MOD version?

Although VSCO is a great application, there are many people that cannot afford to experience it. The factor is to unlock the entire filter, you’ll need to invest a lot of money. The cost to obtain VSCO X is $ 19.99 / year – a truly large quantity.

MOD Features

With the MOD version provided by MODDERAPK, you’ll have a magic application many thanks to editing for your benefit. Mod version features consist of:

maybe you also like:  Wattpad MOD APK v9.7.0 (Premium Unlocked)

– Unlock full pack and all filters
– Unlock VSCO X features
– Remove advertisements and analytics

Some questions related to VSCO

What is VSCO Girl?

VSCO Girl is a fashion trend, a society that has become popular amongst teenagers beginning to thrive from the summer of 2019. Comfy and easy-to-wear fashion options, and consisting of large Tee shirts , shorts, steel canteen, Crocs and coastline fashion …

Does this app require an account?

Yes, you’ll need an account to use. If you do not have an account, you just need to sign up when you open the application. Very easy to do.

Can VSCO edit photos such as Photoshop?

No, this application is used a lot to bring film effects for photos. If you need an effective device to assist correct, erase objects in the image, you should refer to our Lightroom Premium or Picsart Premium.

What is the color recipes?

There are many various residential or commercial homes that can be changed. With each modification, you’ll obtain a specific color, feeling for the photo. This set of changes is called the color recipe.

You can refer to TOP beautiful color recipes common on MODDERAPK.

Download VSCO MOD APK for Android

If you’re enthusiastic about taking pictures with your telephone, VSCO is an essential app. Believe me, you’ll not regret using this app. Sign up with the app’s community today by downloading and install the app via the links listed below.

This post is also available in: Indonesian

Images

Video